الاثنين، أكتوبر ٠٢، ٢٠٠٦

نبذة عن حياتى وقلة نصيبى

أود أن تعرفوا بعض الشئ عن حياة العبد لله صاحب هذة المدونة ، قبل ما تتسرعوا وتصدروا عليه الأحكام ، لأن أنا عارف طبعاً أكيد أسم مدونتى عامل أزمة بينكم ، وأكيد كلكم تستغربون على أسم هذة المدونة وجرأة صاحبها ، الذى لن يخلو بالطبع من لعناتكم ونقضه وأتهاماتكم له
لذلك قلت لنفسي ابد أن تعرفوا بعض الشئ عنى حياتى ، أهم الملامح عن حياتى كى تكونوا عنى صورة شاملة ، وليكون حكمكم علي عادل لن أطيل عليكم كثيراً ، فكما قلت هذة ما هى الأ مقدمة عن حياتى دون الدخول فى التفاصيل ، ذلك لأننى لا أهوى السير الذاتية التى يعرض فيها صاحبها حياته كشريط سينمائى بداية من مولده حتى وقته هذا الذى يكتب فيه مذكراته ، ويظل يسرد كل أحداث حياته بالترتيب الزمنى ، والذى لن يخلو من الأفتخار والاعتزاز بالنفس والأهتمام المتزايد بالنفس وحب الانا ، حتى يصبح كل حديثك أنا أنا أنا ....... الخ

أنما أهوى ذلك النوع من السير الذاتية والذى لا يبدأ من نقطة معينة ، بل قد يبدأ من آى نقطة فى حياة الشخص وقد لا ينهى هذة النقطة حتى يدخل فى نقطة آخرى ، حتى لا يكملها أيضاً حتى يدخل الى نقطة آخرى ، ثم من النقطة الثالثة أو الرابعة قد يكمل النقطة الأولى ...... وهكذا دواليك

وذلك لأن حياة الأنسان تشبه الدائرة ليست لها بداية معينة ولا نهاية ، وممكن أن تدخل إلى أغوار هذة الدائرة من آى نقطة ، ومن الشخصيات التى كتبت سيرتها بهذة الطريقة الدكتورة نوال السعداوى والتى تأثرت جداً بطريقتها هذة ، كما تاثرت أيضاً بسيرتها الذاتية نفسها .

لذلك ساحاول أن أقدم لكم بعض عن حياتى وكما قلت بدون تفاصيل بل سيكون الموضوع أجمالياً وقد تأتى التفاصيل فى موضوعات أخرى

طالماً أشتكيت فى حياتى من قلة نصيبى وقسمتى ، كثيراً ما كنت أرفع يدى إلى الله وأشكى له قلة نصيبى فى الحياة ، ومنها بالطبع إنه خلقنى هكذا مثلي الجنس
دائماً ما كان حظى قليل فى كل شئ بداية من أسرة فقيرة ، وام وأب غير مثقفين تماماً ، ولا يعيروا آى أهتما بأولادهم ، وكثرة المشاكل بينهما والتى إنتهت بالطلاق بعد حياة دامت أكثر من ثلاثين عام لم تخلو أبداً من المشاكل التى أثرت على الكثير منذ الصغر على حياتى النفسية
مروراً بتعليمى فى مدارس حكومية مصرية متخلفة ومتدهورة
ثم أكتشاف مثليتى الجنسية والتى جعلتنى أعيش فى صدمة لمدة سنين ، أحاول أن أخفى عن الناس هذا الشئ فاشلاً بالطبع أن أخفى عن نفسي هذا الشئ
وفشلى أيضاً فى تكوين صداقات حميمة بينى وبين رفاقى ، وذلك لأننى مثالى زيادة عن اللزوم أبحث عن صفات جميلة من الصعب جداً أن توجد فى البشر
حتى تخرجى من الجامعة وجلوسي عاطل بدون عمل لمدة سأكثر من سنتين وذلك لأننا فى بلد غير محترمة لا يقدر ان يعيش فيها إنسان
شريف ، بلد كل شئ فيها يكون بالرشوة والواسطة ويعمها الفساد
حدث لى فى صغرى حادث قد يكون بسيط لكنه تعلق قوى فى عقلي ولم أنساه بغم من إنه بسيط جداً لكنه تعبير على حياتى هذة قليلة النصيب والحادث هو :ـ
كنت طفلاً فى الرايعة من عمرى وكنت ألهو معأختى وأثنين من جيرانى فى البيت أخوات من نفس سننا وكان معنا فلوس بعض القروش القليلة بالطبع وذهبنا لنشترى بعض الحلوى بونبون وملبس ، لأننا كنت أصغرهم كانت الفلوس معهم هم ولم يكن معى فلوس وذهبنا لمحل الخردوات تحت بيتنا كانت بالمحل سيدة كبيرة فى السن ، وبدأ كل واحد من العيال يعطيها ما معه من مال وتعطيه هى الملبس ، ومن يأخذ حلوته يخرج من المحل فى مرح وخفة الأطفال ، ثم جاء دورى الأخير وطبعاً وقفت أمامها ولم يكن معى أموال فصدمت من رد فعل هذة السيدة حيث كشرت فى وجهى وشخطت فى بصوت عالى وقالت لى أنت عايز أيه ، فقلت له عايز ملبس ، فقالت لى بصوت أعلى هو أنت أديتنى فلوس يللا أمشى من هنا ، فصدمت جداً من هذا الرد الفعل القاسي لمن فى سنى وخرجت من المحل وانا فى زعل شديد ووجدت جميع الأطفال اللى كانوا معاى كل واحد يلهو مع الآخرومعهم حلوتهم لكن أنا الوحيد الذى لم أحصل على حلوتى فوقفت لوحدى حزين وقعدت أبكى تحت شجرة
قد يكون هذا الموقف سخيف جداً لكننى أخذته تعبيراً عن حياته ، لأننى كنت دائماً أجد حالى هكذا كل الناس حوالى يفرحون ويحصلون على ما يريدونه الا أنا لا أحصل على شئ وحظى دائماً قليل ودائما لوحدى مع أحزانى
فمثلاً كل أخواتى خلقوا طبيعين ، وشقوا حياتهم بشكل طبيعى وتزوجوا جميعهم ، لكن أنا سوف أظل هكذا بسبب مثليتى الجنسية لا أقدر على الزواج ، لأننى لا أريد أن أظلم إنسانة بريئة معى
ليس ذلك فقط فكل حياتى مثل هذة القصة التى حدثت لى وأنا صغير ، كل حاجة تخلينى افتكر هذة الحادثة التى جعلتنى أخذها عنوناً لحياتى
لا أريد أن أطيل كثيراً أنا فقط أردت أن أقول شئ بسيط عن حياتى ، كتعريف عن نفسي وعن حياتى ، وأكيد طبعاً حتعرفونى أكثر من مدوناتى

هناك ١٦ تعليقًا:

غير معرف يقول...

سلام عليكم

بص.. انا انزعجت من انك اختصرت هويتك فى انك شاذ

اللفظ نفسه مش تمام، انا افضل تقول "مثلى"

عفوا يا اخ..بس انا حسيت انك مغلوب على امرك! انت محتاج شوية تمرد

ربنا يرحمنا جميعا
سلام عليكم

غير معرف يقول...

pepa الأخ العزيز : ـ
لماذا تنزعج أنا كما قلت لكم فى تدويناتى وفى تعليقاتى لكم أن فعلاً شاذ وهكذا خلقنى الله ، وأنا لا افترى على الله الكذب
اما بالنسبة لموضوع اللفظ ، أحب أن أنبهك أيضاً إلى أن لفظ لواط أيضاص غير صحيح

وفعلاً انا أنشأت هذة المدونة كى أتكلم فيها على راحتى واعرض مشكلتى على الجميع واعرف رايهم بدون إحراج

والسلام عليكم

غير معرف يقول...

لا اعرف ما اذا كان لواط لفظا صحيحا ام لا.، لكنه طالما ورد فىالقرآن الكريم فهو اكيد عربى

انا لم اقترح لفظ لواط، انما "مثلى"

غير معرف يقول...

ما فيش حاجة اسمها ربنا خلقنى كدة الله عز وجل قال فى كتابه الكريم (اهبطوا منها جميعا فاما ياتينكم منى هدى فمن تبع هداى فلا يضل ولايشقى .... الى اخر الآية) و ايات اخرى كثيرة تتحدث عن موضوع الهداية والرشد وقال الله تعالى ايضا والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا و قال محمد صلى الله عليه وسلم رواية عن رب العالمين ياعبادى كلكم ضال الا من هديت فاستهدونى اهدكم ... الى اخر الحديث

ومن هنا فانت الذى تختار و لكن دائما عليك ان تبدأ الخطوة الأولى الى مولاك و ربك والهك و صاحب النعمة عليك و عليك دائما ان تتذكر ان من خلقك غفور رحيم و لكن ايضا فهو ذو عذاب اليم اريد منك فقط ان تستشعر ان الله هو الملك وسوف تقف امامه فى يوم من الأيام فماذا سوف تقول

هذه نصيحة لوجه الله تعالى و اسال الله العلى القدير ان يتوب عليك و ان تتوب الى الله و تجاهد شيطانك ونفسك حتى تعود الى الله و اؤكد لك ان ساعتها سوف ترى فضل الله ونعمة الله و ستر الله عليك و سوف تحمد الله على ان بدل حالك الى افضل حال

والسلام ختام

غير معرف يقول...

السلام عليكم
انا مش عارفة اقولك ايه
لكن انا برضه مع الرأى انه ايه معنى ربنا خلقنى كده دى مش فاهمة
اكيد فيه علاج فيه طبيب نفسى
انت اتعرضت لكثير من الضغوط النفسية فى صغرك هوه ده الذى تسبب فى مرضك ده فعلا اسمه مرض مش ربنا خلقنى كده ربنا بيحبنا مش ممكن يختارك انت يعمل فيك كده
بادر بالعلاج واستغفر ربنا وعيش حياتك ومستقبلك افرح وتزوج وانجب اطفال وحاول تعيش معهم حياتك التى لم تعيشها من قبل من بداية المهد الى ان تذهب الى وجهه الكريم صدقنى هتفرح جدا وهتسعد جدا
كلنا عندنا مشاكل وضغوط نفسية مختلفة باختلاف ظروفنا مش لازم نستسلم ابدا ابدا ونموت كده وكلنا ذنوب وعلاقات مقرفة
عيش مستقبلك وافرح وتحرر من سجنك
لا تموت هكذا
وهداك الله وعفاك
سلام

غير معرف يقول...

من المستحيل ان يخلقتا الله عزوجل بهذا الذي تدعيه ولكن انت ترغب في ذلك مارأيك ان كل انسان بداخله شئ طيب وهو الفطرة السليمة التي خلقنا رب العزة عليها حاول ان تنفض الغبار عنها وتكون انسان طبيعي فقط لنفسك

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

بجد ممكن أتعرف عليك اكتر يمكن اقدر اساعدك بس صدقني انت فقط مريض لكن انت عمرك ما تكون اتخلقت كده..
metooo22us@yahoo.com
ضفني ويمكن لما نتكلم واعرفك اكتر يكون فيه حل لكن اهم حاجه تكون عندك استعداد لحل المشكله بجد انا جاد في كلامي وحابب اتعرف عليك في انتظارك
ياسر

غير معرف يقول...

صديقى الغالى
لفت انتباهى عنوان مدونتك
و لفت انباهى هذا الموضوع بالذات
تخيل ان كثيرا او معظم ماسردته عن حياتك و قلة نصيب عانيت منه
ما عدا جزء انفصال الوالدين
عجبنى ايضا اسلوبك
اتمنى ان نصبح اصدقاء
و تحياتى لك
كريم

غير معرف يقول...

اتمنى ان تكون هذه المدونه هى نقطة البدايه للتمرد على كل مالاترغب فى حياتك
حاول, وسياتى اليوم الذى يتحقق لك فيه النجاح
أيا كان ما تصبو إليه
فقط لا تفقد الأمل
تحياتى

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

أعتقد أنك محتاج علاج نفسي

arabesq يقول...

الاهم من راينا هوا ارادتك

و نيتك المبيته جوا قلبك هتكون فى اى اتجاه

و فى كل الاحوال استعين بالله

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة:
عزيزي الجميع يتعرض للإبتلاءت والمصائب والمؤمن اكثر إبتلاءً من الكافر وذلك لحكمة ارادها الله عز وجل اما من تكفير ذنب اقترفه الشخص او لااختبار المؤمن الصادق من غيرة.
ولكن مابك من مرض وإبتلاء فهو ماجنته يداك والشيطان وهوى نفسك .وماكان الله ليخلقك وانت في بطن امك شاذ وانما خلقك الله على الفطرة السويه التي خلق عليها جميع عبادة.فاعزيزي اشكر لك صراحتك .والومك على يأسك وإحباطك فأتق الله وابدأ بداية جميلة تنظر للحياة كما هي فانما عكس الامور الطبيعية من تمام سخط الله فسارع بالتوبة والعمل .
,اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يريك الحق حقاً ويزقك اتباعة ويريك
الباطل باطلاً ويرزقك اجتنابه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة